نظام رافد للاقراض الالكتروني
نظام رافد للاقراض الالكتروني

نظام رافد للاقراض الالكتروني 'نظام رافد للاقراض الالكتروني'


أطلق صندوق التنمية الزراعية نظام الرافد للقروض الإلكترونية الجديد, موضحا أهم المزايا التي يوفرها النظام, وكيفية الاستفادة منه, والتحكم في تقديم طلبات القروض, من بين المنتجات المالية التي يقدمها الصندوق ونظام لأتمتة إجراءات وطلبات القروض, والسعي لتقديم كافة الخدمات وطلبات القروض من خلال آليات إلكترونية, مما يساعد على الإسراع بإنجاز المعاملات بأقل جهد وبدون إضاعة للوقت, لتحقيق مستوى عالي من الجودة في الأداء.

 

أوضح وزير البيئة والمياه والزراعة, أن نظام الإقراض الإلكتروني رافد سيحسن الكثير من المعاملات لأنه يوفر تجربة جديدة فريدة لعملاء الصناديق الزراعية لأنه يمكنهم من تقديم طلبات الحصول على أي من منتجات التمويل الزراعي بخلاف تلك التي تقدمها الصناديق بالنسبة للخدمات الأخرى, من خلال الدخول إلى منصة الخدمة الإلكترونية, يمكن أيضًا الوصول إلى النظام من خلال خدمة وصول موحدة على مستوى الدولة, والتي تتمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان.

 

خدمة نظام رافد للاقراض الالكتروني:

الإعلان عن طبيعة طلبات القروض من خلال نظام رافد للاقراض الالكتروني والحصول على خدمات الإقراض من خلال التقدم بطلب للحصول على قروض ثم تتبعها إلكترونيًا, الوصول إلى بقية الخدمات, بما في ذلك الوصول إلى تقارير المعاملات, إصدار شهادات تصدير الآلات الزراعية. كما يقدم الصندوق خدمات تحديد المواعيد لمكاتب المراجعة والحصول على الخدمات.

 

أهمية نظام رافد للاقراض الالكتروني:

يوفر الإقراض الإلكتروني العديد من الفوائد للعاملين في القطاع الزراعي ويوفر لهم العديد من الخدمات التي يمكن الحصول عليها بسهولة وسرعة: يمكن للمزارعين تطوير منتجات جديدة واكتشاف المشاريع الزراعية التي تخدم الاقتصاد السعودي, يوفر نظام رافيد أيضًا القدرة على تحسين مستويات الخدمة وزيادة الإنتاجية وتقديم خدمات إلكترونية متكاملة, كما حسّن مستوى خدمات التحويل الرقمي للتمويل والوصول إليها من خلال الوصول الوطني الموحد.

مصدر الخبر: ف العرضه